اسم الولد على حسب شخصيته ..

اذهب الى الأسفل

اسم الولد على حسب شخصيته ..

مُساهمة من طرف strawberry في السبت يوليو 12, 2008 3:45 pm

جبت لكم اسماء الشباب .. كل شخصيه بتعرفونها من اسم الشخص .. يالله كل واحد يدور اسمك ..



محمد / كشخة وذوق ويهتم بأناقته وكل شئ خاص به..أمشي معاه عدل يمشي معاك آخر حلاوة..تعوج معاه يعوج لك الدنيا كلها..!!!!


أحمد / مايهتم بمظهره كثير و تحس فيه طراقة شوية و ماتدري هو إيش يبغى..!!!
ونادراً ماتلاقي واحد صاحب هذا الاسم يهتم بنفسه أو كخشة...
بس قلبه طيب ......
أيمن / ولد حليوة..بس نذل بقوووووة..!!!!

طارق / كشخة ورزة و ثقييييييل ثقل الدنيا كلها..ومايعجبه أي شي..

حسن / يطلع ولد دب..!!! و إللي يشوفه لأول مرة يقول هذا في عالم تاني..!!!

عبد الله / يجي مملوح و حركات..بس يحب يلعب على البنات..

وسام / يطلع قمر..بس ماعنده أسلوب في الكلام..

فادي / هادي وخدوده حمرا..وشكله على شامي..خدوم وقلبه أبيض وطيب..

عمرو / ولد دمه خفيف و الكل يحبه..

عمر / يجي شوية فيه غلاسة..ويا يجيك ثقييييييييل طينة..أو إنه يجيك مخفة..

أدهم / مررررة طيب ودمه زي العسل..

فاضل / دمه زي البق..!!!!

وحيد / دمه يلطشششششش...

بدر / ولد كشخة وقمر و يجنن بلد..بس دايماً يكون مغرور..

محمود / شكله مصري..

علاء / طويل وأسمراني ونحيف..بس الحق يتقال دايم أصحاب هذا الاسم كتاكيت..

أنمار / حلووووووو مررررررررة..وشخصية..بس فيه شوية جفاصة..

عادل / شاكووووووش بس ثقييييييل وثقله سر جاذبيته..

علي / دبدوب و دمه خفيف..

توفيق / مو شي..!!!!

حسين / دمه خفيف وحليوووووو....ويحب يساعد الناس...بس عصبي واايد..

سليمان / يجي كششششششخة وتتعب تقول كشخة..بس أسلوبه تووووو باااااااد..

يحيى / مملوح وطيب..

عبيد / أول ماأسمع هذا الاسم أتذكر اللاعب عبيد الدوسري..!!!! ههههههههههههه..

وليد / يجي منه نوعين :. يا مرررررة طيب وكتكوت..أو غلس ومتسلط..!!!!
بس في الحالتين لا تحاول تناقشه لأنك بتطلع من المناقشة خسراااااان...

..مازن / طييييييب وقلبه أبيض..وماعنده في قاموس حياته شي اسمه إنتقام..
برئ..بس مهو أهبل..يعني ينطبق عليه المثل القائل :. ((إتق شر الحليم إذا غضب))..بس يجي مملوح وحليوة في كل الأحوال
ياحظي اسمي موجود انتبهو مني
براء / فيه فداغة غير طبيعية...!!!!
وماتسمع منه غير :. ماما قالتلي وبابا قال لي..!!!!
ودايماً يطلع دااااااافووووووور...

سمير / طويل وابيضاني وشكله على مصري شوية..

زياد / يجي فيه كل المميزات الحلوة..بس تحس فيه حاجة غلط..إيش هي ماتدري..؟؟!!!

عمار / متقلب ومزاجي..بس رجال يعتمد عليه...

إيهاب / أمه مرررررة تحبه..!!!!!

عاطف / دب وأسمر..ويبغى يكشخ ومهو عارف كيف..!!!!

(((((&&&سلطان / قمرررررر + كششششخة..وكل البنات بتحبك كل البنات حلويييييين..طبعاً ياسيدي يابختك..وإنت إللي زيك مييييييين..؟؟!!! &&&))))))

تركي / أبيضاني وشوية مكلبظ..وماله في الجمال حظ كبير..وعشان كدة يطلع أكشخ السيارات..وتلاقيه إختصاصه شبحات..!!!!!
بس بطلوها يابو الشباب..!!!!!

نواف / مملووووووح وحليييييوة ويلبس نظارات ويكون فيه شبه من أسير الشوق..الأمير نواف بن فيصل بن فهد..
ورومااااااانسي أووووووي..!!!!!

وائل / الساكت سمه ناااااااااااكت..!!!!!

عبد العزيز / مجنن كل الناس بجماله..كشخة ورزة وغالباً يكون ولد عز..

عبد الرحمن / شوية دب..بس في كل الأحوال تلاقي فيه شوية نذالة...

ضاري / مو هذاك الشي من ناحية الجمال..بس شخصيته قوية..وثقيل مررررررة..

ناصر / دمه ثقيييييييل ومايعرف يلبس..يعني تلاقيه يلبس على الموضة حقت أيام أول ماطلع عبدالله الرويشد...

فاروق / ثقيل طينة..وفيه غلاسة مو طبيعية...

نبيل / اسم على مسمى...

خالد / دمه خفيف والكل يحبه..

حسام / دايم تلاقي صاحب هذا الاسم يبغاله واحد يرميه على أقرب نادي..!!!!

مشعل / كشششششششخة..ورززه..

مشاري / ثقييييييل وملاحق من قبل ***** الناعم..

فيصل / كشخة..بس يحب النصب..ولو جلست معاه ربع ساعة بيتملى المكان أرانب بيضاء..!!!! ويحب المظاهر قد عيونه..

عصام / دمه ياسااااااااتر عليه...!!!!
ومصلحجي لأبعد درجة...!!!!

ثامر / طيوووب وقلبه ابيض..وغالباً يكون أسمر اللون على برونزي...

عبد المجيد / يحب الشعر...

سطام / كشخة وغامض...

لفاي / اسم جميل وقلبه طيب ولكن عيبه الوحيد انه طويل

بدووووووووووووون زعل


ملطووووووووش لاجل عنونكم ..
avatar
strawberry
عضو نشيط ومتميز

انثى عدد الرسائل : 460
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 22/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اسم الولد على حسب شخصيته ..

مُساهمة من طرف فرح في الإثنين أغسطس 18, 2008 4:53 pm

مشكوووووووووووووووووور كتير علي موضوعك الحلو
بتمني منك المزيد
شو حاطة ضده الاسماء هدول شكلك
تحياتي
فروووح
avatar
فرح
مشرف علي المنتدي

عدد الرسائل : 93
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى